البنود و الظروف

يتم تقديم هذا الموقع الممارسة لك بشرط قبولك دون تعديل البنود والشروط والملاحظات الواردة في هذه الوثيقة. استخدامك لهذا الموقع الممارسة موافقتك على جميع الشروط الحالات والملاحظات.

التعديل على شروط الاستخدام

تحتفظ هذه الممارسة الحق في تغيير البنود والشروط والملاحظات وفقا لما يعرضه هذا الموقع الممارسة، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الرسوم المرتبطة باستخدام هذا الموقع الممارسة.

روابط لمواقع طرف ثالث

قد يحتوي هذا الموقع الممارسة روابط لمواقع إلكترونية أخرى ( “المواقع المرتبطة”). المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرة هذه الممارسة وهذه الممارسة ليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي رابط موجود في موقع مرتبط، أو أي تغييرات أو تحديثات على موقع. هذه الممارسة ليست مسؤولة عن البث الشبكي أو أي شكل آخر من أشكال النقل المستلم من اى موقع. هذه الممارسة هو توفير هذه الروابط لكم فقط للسهولة، وادراج اي رابط لا يدل على توافق من هذه الممارسة من الموقع او ارتباط معهم.

لا فائدة قانوني أو محظور

كشرط لاستخدامك لهذا الموقع الممارسة، فإنك تضمن لهذه الممارسة التي لن تستخدم هذا الموقع الممارسة لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه البنود والشروط والإشعارات. لا يجوز لك استخدام هذا الموقع الممارسة بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تضر أو ​​تعطل أو تثقل أو تضعف هذا الموقع الممارسة أو تتداخل مع استخدام أي طرف آخر والتمتع من هذا الموقع الممارسة. لا تستطيع الحصول أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات من خلال أي وسيلة لم يتم إتاحتها عن قصد أو المنصوص عليها من خلال هذه المواقع على شبكة الانترنت الممارسة.

الاستخدام لخدمات الاتصال

قد يحتوي هذا الموقع الممارسة ادارة خدمات نشرية، مناطق دردشة، المجموعات الإخبارية، والمنتديات، والمجتمعات المحلية، وصفحات الويب الشخصية، والتقويمات، و / أو مرافق رسالة أو اتصال أخرى مصممة لتتيح لك التواصل مع عامة الجمهور أو مع مجموعة ( إجمالا، “خدمات الاتصال”)، فإنك توافق على استخدام خدمات الاتصال فقط للنشر، وإرسال واستقبال الرسائل والاشياء بصورة صحيحة ومتعلقة بخدمة الاتصال المعينة. وعلى سبيل المثال وليس الحصر، توافق عند استخدام خدمات الاتصال، وسوف لا:

  • التشهير أو الإساءة أو مضايقة أو ملاحقة أو تهديد أو انتهاك الحقوق القانونية (مثل حقوق الخصوصية والدعاية) للآخرين.
  • نشر أو تحميل أو توزيع أو نشر أي غير لائقة، مدنسة أو قذف أو مخالف أو فاحش أو غير لائقة أو موضوع غير قانوني، واسم، مواد أو معلومات.
  • تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أخرى محمية بقوانين الملكية الفكرية (أو بحقوق الخصوصية والإعلان) إلا إذا كنت تملك أو تتحكم في الحقوق المتعلقة بها أو حصلت على جميع الموافقات اللازمة.
  • تحميل ملفات تحتوي على فيروسات أو ملفات تالفة أو أي برنامج أو برامج مماثلة قد تتلف تشغيل كمبيوتر آخر.
  • الإعلان عن أو عرض للبيع أو شراء أي سلع أو خدمات لأي غرض تجاري، ما لم يسمح هذه الخدمة الاتصالات بشكل خاص مثل هذه الرسائل.
  • إجراء أو المسح والمسابقات والمخططات الهرمية أو سلسلة من الرسائل إلى الأمام.
    تنزيل أي ملف تم نشره بواسطة مستخدم آخر لخدمة الاتصال تعرفه، أو يحتمل أن تعرف، أنه لا يمكن توزيعه قانونيا بهذه الطريقة.
  • تزوير أو حذف أي إسناد للمؤلفين أو إشعارات المناسبة القانونية أو غيرها أو تحديد للملكية أو تسميات المنشأ أو مصدر البرمجيات أو المواد الأخرى الواردة في الملف الذي يتم تحميله.
  • تقييد أو منع أي مستخدم آخر من استخدام والاستمتاع بخدمات الاتصال.
  • تنتهك أي قواعد السلوك أو غيرها من المبادئ التوجيهية التي يمكن أن تنطبق على أي خدمات الاتصال.
  • حصاد أو جمع معلومات عن الآخرين، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني، دون موافقتهم.
  • تنتهك أي قوانين أو اللوائح المعمول بها.

هذه الممارسة ليست ملزمة لمراقبة خدمات الاتصال. ومع ذلك، تحتفظ هذه الممارسة الحق في مراجعة المواد المنشورة فى خدمات الاتصال وإزالة أي مواد وفقا لتقديرها. تحتفظ هذه الممارسة الحق في إنهاء وصولك إلى أي أو كل خدمات الاتصال في أي وقت دون إشعار ولأي سبب كان.

المواد التي تم تحميلها إلى خدمة الاتصالات قد يخضع لقيود النشر عند الاستخدام، والاستنساخ و / أو نشرها. أنت مسؤول عن الالتزام بهذه القيود إذا قمت بتحميل المواد.

المسؤولية شروط

المعلومات، البرنامج، المنتجات و الخدمات المتضمنة او المتوفرة من خلال هذه الممارسة الموقع قد تتضمن أخطاء أو أخطاء مطبعية. يتم إضافة تغييرات دورية على المعلومات الواردة هنا. هذه الممارسة و/ او مزوديها قد يقوموا بتحسينات و / أو تغييرات في هذه الممارسة الموقع في أي وقت. نصائح يتلقاها VIA هذه الممارسة الموقع يجب ألا يعتمد عليها لالشخصية والطبية والقرارات القانونية أو المالية وعليك استشارة مهنية مناسبة للمشورة محددة تتناسب مع الموقف الذي تواجهه.

هذه الممارسة و / أو مورديها أية ضمانات حول ملاءمة أو اعتمادية و توفير والملاءمة ودقة المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة الموجودة على هذا الموقع الممارسة لأي غرض من الأغراض. إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به، كل هذه المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة يتم توفير “كما هي” دون أي ضمان أو شرط من أي نوع. هذه الممارسة و / أو مورديها تتبرأ بموجب ذلك كافة الضمانات والشروط المتعلقة بهذه المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة، بما في ذلك جميع ضمانات أو شروط الرواج، والملائمة لغرض معين والملكية وعدم الانتهاك.

حتى لو كان هذا الممارسة أو أي من مورديها تم إبلاغ من احتمال وقوع أضرار. لأن بعض الدول / السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية، قد التحديد اعلاه لا ينطبق عليك. اذا كنت غير راضى عن اى قسم من هذه الممارسة الموقع، أو مع أي من شروط الاستخدام هذه، الوحيد والحصري هو التوقف عن استخدام هذه الممارسة الموقع.

حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية إشعارات:

جميع محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر © 2015 PatientPop وشركة جميع الحقوق محفوظة. كل الشعارات هي العلامات التجارية وعلامات الخدمة من PatientPop شركة جميع العلامات التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والشعارات المستخدمة في هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

العلامات التجارية

أسماء الشركات الحقيقية والمنتجات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية لمالكيها.

شركات سبيل المثال، المنظمات والمنتجات والاشخاص والأحداث المشار إليها هنا وهمية. يقصد أي ارتباط مع أي شركة أو مؤسسة أو منتج أو شخص أو حدث أو يجب الاستدلال.

محجوزة أي حقوق لا الممنوحة صراحة فيه.

إشعارات

يرجى الاتصال بنا عن طريق الهاتف في 310-819-3911 أو عن طريق البريد في 9735 ويلشاير الجادة، جناح 300، بيفرلي هيلز، كاليفورنيا 90212.

اسألنا

لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بأي جدولة أو أسئلة عامة!

وأنا أفهم وتوافق على أن أي معلومات مقدمة سيتم إرسالها إلى مكتبنا عن طريق البريد الإلكتروني وليس من خلال نظام المراسلة الآمنة. لا ينبغي أن تستخدم هذا النموذج لنقل المعلومات الصحية الخاصة، ونحن نخلي كل الضمانات فيما يتعلق بخصوصية وسرية أي معلومات مقدمة من خلال هذا النموذج.
captcha
  • .