الدكتور اليسي يشرح فوائد مكافحة الشيخوخة من العلاجات PRP

الدكتور اليسي يشرح فوائد مكافحة الشيخوخة من العلاجات PRP

ما هو PRP؟

على PRP يستخدم أو “صفائح الدم الغنية البلازما” لتعزيز شكل الوجه، واستعادة وحدة التخزين، ويقلل من التجاعيد والندوب. إجراء بسيط في مكتب غير الجراحية التي يستخدم المصل المركزة المجهزة من دمك لتحفيز عملية بناء الكولاجين الطبيعية في الجسم.

كيف يعمل؟

على PRP تستخدم الصفائح الدموية الطبيعية الخاصة لتشجيع الجسم على خلق الكولاجين الجديد لتشديد الجلد، وأكثر سلاسة ومنغم بشكل أفضل. ويمكن أن تستخدم مع أو بدون الحشو على الرغم من حشو ستعزز النتيجة الاجمالية. ويمكن إدخال الحلول الصفائح الدموية مع الحقن الفردية أو باستخدام الكسوف الجزئي القلم النخبة، وهو <وأ href = “https://t.yesware.com/tl/1361e557b9242b8ab9b6e41e5e80d3b34b23490e/d79e117fd87f42df75b1a722d5988fae/ca37ca35df63060fcf783beca909ab12؟ytl=http٪3A٪2F٪ 2Fwww.totaldermatology.com٪ 2Fskin-تجديد٪ 2Fmicro-الوخز بالابر-ارفين-كاليفورنيا٪ 2F “> النظام الآلي-يؤرق الصغيرة أو كإضافة موضعي لالليزر الظهور.

وعلى PRP الإجراء لا يمكن أن يؤديها في حوالي 30 دقيقة في المكتب. سيتم اتخاذ قنينة صغيرة من الدم من الذراع الخاص بك. ثم يوضع الدم في قارورة ونسج في أجهزة الطرد المركزي لفصل خلايا الدم والبلازما الأحمر. عملية تركز على عدد الصفائح الدموية إلى حوالي 4X طبيعي. البلازما الغنية بالصفائح الدموية التي ثم يتم تنشيط وحقنها في الجلد أو موضعيا في عمل تجديد السطح.

إضافة كلوريد الكالسيوم ينشط البلازما. لتنشيط البلازما مصل يقلد استجابة الجسم للإصابة ويسهل الشفاء الصفائح الدموية التسرع في إنشاء شبكة الليفين الغنية. هذا الفيبرين شبكة بدوره يدعو إلى خلايا الشفاء الطبيعية، والإفراج عن عوامل النمو وتحفيز عملية إنتاج الخلايا الليفية <م> (الخلايا التي تخلق الكولاجين) لتنشيط الجلد وشفاء.

على PRP وقد استخدمت لسنوات لتسريع المشتركة، والوتر وإصلاح الأنسجة وهو العلاج الشعبي للرياضيين المحترفين مثل لاعبي كرة القدم، لاعبي الغولف ولاعبي كرة السلة.

ما هو الوقت المناسب لأسفل لPRP؟

كدمات وتورم هي العادية لمدة 2-3 أيام بعد العملية. وسوف تبدأ النتائج في الظهور في غضون بضعة أسابيع إلى شهر، وسوف تستمر 2-3 أشهر.

على ما هي النتائج التي يمكن أن أتوقع؟
<فئة المجاهدين = “جزء من محتوى الصفحات”>

  • وصحة مظهر الجلد
  • والأدمة سمكا (الحد من التجاعيد والندوب)
  • وتحسين لهجة الشاملة
  • ومدة طويلة من الحشو (يستخدم مع الحشو الأساسية مثل Juvderm، رستلن أو Radiesse، وعلى PRP يطيل المصل وتضخيم تصحيح حشو مع الحاجة لأقل من حشو في العلاج ومدة أطول.)