الذقن زراعة الاسنان

الذقن زراعة الاسنان التخصصي

الرجال والنساء في جميع أنحاء بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، المنطقة الذين لديهم "ضعيفة" أو انحسار الذقون يمكن أن تستفيد من جراحة الذقن زرع دولة من بين الفن المقدمة من الدكتور اليسي. يمكن أن يزرع الذقن يكون وسيلة مثالية للمساعدة في تحقيق توازن أكثر ارضاء لخصائص الوجه التي تبدو غير متناسبة، بما في ذلك الأنف "للغاية واسع".

استحماشد الوجالذقن زراعة Q & A

ديفيد اليسي، MD، FACS

ما هي المشاكل التي لم تعالج زرع الذقن؟

يمكن أن يزرع الذقن تساعد على تحسين ملف التعريف الخاص بك، مما يجعل من الذقن انحسار تظهر أكثر وضوحا، وكذلك يحد من حجم الأنف عن طريق خلق صورة أكثر توازنا. في الواقع، بعض المرضى تدرس تجميل الأنف ( “وظيفة الأنف”) العثور على زرع الذقن هو في الواقع خيارا أفضل لتزويدهم التوازن والتماثل يبحثون عنه.

ما هو الإجراء زرع الذقن مثل؟

يتم تنفيذ الذقن إجراءات الزرع كما إجراء العيادات الخارجية باستخدام التخدير الرابع. معظم الإجراءات يستغرق حوالي نصف ساعة لأداء ولكن طول الإجراء بأكمله يمكن أن تختلف، استنادا إلى ما إذا كان أو لا كنت تواجه إجراءات أخرى أجريت في نفس الوقت. هل لديك شخص ما المتاحة لدفع لك المنزل، ومن الناحية المثالية، والبقاء معك في الليلة الأولى بعد العملية.

ما هي عملية الانتعاش مثل بعد زرع الذقن؟

بعد إجراء الذقن زرع، تقريرا معظم المرضى بعض الانزعاج الذي يمكن أن تدار مع الأدوية والوصفات الطبية أو أكثر من دون وصفة طبية الألم. قد يحدث تورم وكدمات، واحمرار أيضا، والتي عادة ما حل في غضون أسبوع أو أسبوعين. بعد 10 يوما، والمخفي يمكن استخدامها لإخفاء الكدمات. هل يمكن أن نتوقع للعودة إلى العمل في حوالي أسبوع بعد الإجراء الخاص بك.

ما هي زراعة الذقن جعلت من؟

المادة تعتمد على الشركة المصنعة. سيقوم الدكتور اليسي مناقشة خيارات الزرع وكذلك المواد التي تتألف من خلال التشاور وتعيين التقييم.

لا يمكن أن يؤديها زرع الذقن في الوقت نفسه إلى إجراءات أخرى؟

نعم فعلا؛ في الواقع، غالبا ما تتم زراعة الذقن في نفس الوقت الذي ترفع الرقبة، شد الوجه، أو تجميل الأنف لتقديم أفضل تعريف لكامل منطقة أسفل الوجه. الدكتور اليسي يمكن مناقشة الخيارات معك حتى تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

أنا شاب؛ لا يزال يمكنني حلاقة؟

نعم فعلا؛ بينما كنت ترتدي الملابس خلال فترة فورية الانتعاش بعد العملية، يمكنك يحلق حول خلع الملابس. وبمجرد إزالة خلع الملابس، ومنطقة يمكن حلق جنبا إلى جنب مع بقية الوجه باستخدام الحلاقة اليدوية. بعد حوالي 10 أيام، الحلاقة الكهربائية يمكن استخدامها إذا لزم الأمر.

اسألنا

لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بأي جدولة أو أسئلة عامة!

وأنا أفهم وتوافق على أن أي معلومات مقدمة سيتم إرسالها إلى مكتبنا عن طريق البريد الإلكتروني وليس من خلال نظام المراسلة الآمنة. لا ينبغي أن تستخدم هذا النموذج لنقل المعلومات الصحية الخاصة، ونحن نخلي كل الضمانات فيما يتعلق بخصوصية وسرية أي معلومات مقدمة من خلال هذا النموذج.
captcha
  • .