شفط الدهون بالليزر

شفط الدهون بالليزر (SculpSure) التخصصي

إذا كنت تبحث عن وسيلة موسع للتخلص من جيوب الدهون العنيدة، يمكن SculpSure ليزر شفط الدهون يكون الجواب. الدكتور اليسي هي الرائدة في مجال توفير SculpSure في بيفرلي هيلز وفي جميع أنحاء لوس انجليس، كاليفورنيا، منطقة، مما يساعد النساء والرجال تبدو أكثر أناقة، وأكثر سلاسة وأكثر ثباتا من دون جراحة.

شفط الدهون بالليزر (SCULPSURE) أسئلة وأجوبة ا

ديفيد اليسي، MD، FACS

ما هو SculpSureTM؟

SculpSureTM هو أول نهج موسع، بمساعدة الليزر الى موافقة ادارة الاغذية والعقاقير لإزالة الدهون في البطن وطول الأجنحة (الجانبين) دون الحاجة لإجراء عملية جراحية. النظام SculpSureTM يعمل عن طريق استهداف الخلايا الدهنية مع طاقة الليزر العالية التي تركز على أن تخترق بشكل غير مؤلم في الجلد، وكسر خلايا الدهن عدا ذلك الجسم يمكن إزالتها بشكل طبيعي. لأن النظام SculpSureTM لا تستخدم الشقوق، والانتعاش بشكل أسرع ويتم التقليل من عدم الراحة. بالاضافة الى ذلك، `يمكنك تجنب المخاطر المرتبطة التقنيات الجراحية الغازية.

ماذا يحدث خلال جلسة العلاج SculpSureTM؟

خلال فترة العلاج، يتم تمرير جهاز محمول خاص على سطح الجلد، والتي تنبعث منها طاقة الليزر ركزت من خلال الجلد إلى طبقات حيث توجد الخلايا الدهنية. كما تنبعث الطاقة، تمزق الخلايا الدهنية بحيث يمكن إزالتها عن طريق نظام النفايات في الجسم الطبيعية. يستخدم قضيب يده سطح تبريد خاص للحفاظ على راحتك طوال علاجك. العلاجات SculpSureTM سريعة – يمكن علاج العديد من المجالات في 25 دقيقة فقط – وليس هناك وقت التوقف عن العمل، حتى تتمكن من العودة إلى الروتين العادي الخاص بك على الفور.

متى سوف نرى النتائج؟

سوف نبدأ في رؤية النتائج نحو ستة أسابيع بعد العلاج كما يبدأ الجسم وإزالة الخلايا التالفة، مع تحقيق أفضل النتائج واضحة في حوالي 12 أسبوعا.

غير SculpSureTM خيارا جيدا بالنسبة لي؟

يمكن أن يكون SculpSureTM خيار كبير لكثير من النساء والرجال يبحثون عن وسيلة موسع للتخلص من جيوب الدهون العنيدة حتى يتمكنوا تبدو أقل حجما وأكثر أناقة، وانها أيضا مثالية للمرضى الذين فقدوا الوزن ونريد فقط لتحسين نتائجها مع نهج عالية تركز على إزالة الدهون. أفضل طريقة لتقرر ما إذا SculpSureTM هو حق لكم هي لتحديد موعد لمعرفة المزيد.

اسألنا

لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بأي جدولة أو أسئلة عامة!

وأنا أفهم وتوافق على أن أي معلومات مقدمة سيتم إرسالها إلى مكتبنا عن طريق البريد الإلكتروني وليس من خلال نظام المراسلة الآمنة. لا ينبغي أن تستخدم هذا النموذج لنقل المعلومات الصحية الخاصة، ونحن نخلي كل الضمانات فيما يتعلق بخصوصية وسرية أي معلومات مقدمة من خلال هذا النموذج.
captcha
  • .