عملية تجميل الأنف

تجميل الأنف التخصصي

الدكتور ديفيد اليسي لديه خبرة كبيرة توفر للنساء والرجال في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، ومنطقة للإجراءات عملية تجميل الأنف المتقدمة التي تساعدهم على تحقيق التوازن بين ملامح وجوههم لتحقيق نظرة يريدون.

تجميل الأنف Q & A

ديفيد اليسي، MD، FACS

ما هي عملية تجميل الأنف؟

تجميل الأنف هو إجراء العمليات الجراحية التي يتم استخدامها لإعادة تشكيل الأنف. ومن الناحية المثالية، وهو إجراء تجميل الأنف يساعد على تحقيق توازن أفضل بين جميع ملامح الوجه لخلق جماليات أكثر إرضاء. أكثر عادة يسمى تجميل الأنف في “وظيفة الأنف.”

ما ينطوي عليه هذا الإجراء؟

يمكن إجراء عملية تجميل الأنف تحت التخدير العام أو التخدير الرابع وانها يؤديها عادة إجراء العيادات الخارجية. وستبذل شقوق في الأنف وبالتالي فإن الطبيب يمكن أن تصل إلى الأنسجة الكامنة. اعتمادا على إعادة تشكيل والعظام أو الغضاريف يمكن إزالتها أو يمكن إضافة بعض الأنسجة قبل أن يتم وضع الجلد مرة أخرى في موقف. مرة واحدة يتم إغلاق الشقوق، سيتم تطبيق جبيرة لدعم أنفك في حين ان يتعافى من الاصابة.

ما هو مثل الانتعاش؟

بعد الجراحة، وسوف يكون وجهك تورم وكدمات سيتم المناطق حول العينين والأنف. يمكنك استخدام الكمادات الباردة للمساعدة في الحد من التورم، وسوف مسكنات الألم تساعدك على إدارة أي إزعاج قد تكون لديكم. الحفاظ على رأسك مرتفعة، حتى أثناء النوم، خلال الأيام القليلة الأولى بعد الإجراء الخاص بك يمكن أن تساعد في جعل تورم عزم أسرع. بعد حوالي أسبوع من الجراحة، سيتم إزالة الجبيرة من أنفك. تورم وكدمات عادة ما تستغرق حوالي أسبوعين لتختفي.

متى أستطيع العودة إلى العمل؟

معظم المرضى قادرين على العودة إلى العمل بعد حوالي أسبوع، ولكن العديد من اختيار لاتخاذ أسبوعين قبالة حتى يتم تقليل الكدمات.

هل يمكنني اختيار أنفي “الجديد”؟

نعم و لا. هل يمكن أن يكون بالتأكيد مساهمة في كيفية أنفك سوف ننظر بعد الجراحة، ويجب أن تشارك توقعاتكم مع طبيبك. ومع ذلك، يجب أن نعرف أيضا أن التشريح الخاص بك وسوف تفرض بعض القيود على كيفية أنفك سوف تبدو في نهاية المطاف. المرضى التوقعات هي جزء كبير من الارتياح بعد الجراحة حتى إذا كان لديك أفكار محددة عن ما تريد، كن متأكدا من مناقشة تلك التوقعات مع الطبيب في وقت مبكر من أي عملية جراحية.

اسألنا

لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بأي جدولة أو أسئلة عامة!

وأنا أفهم وتوافق على أن أي معلومات مقدمة سيتم إرسالها إلى مكتبنا عن طريق البريد الإلكتروني وليس من خلال نظام المراسلة الآمنة. لا ينبغي أن تستخدم هذا النموذج لنقل المعلومات الصحية الخاصة، ونحن نخلي كل الضمانات فيما يتعلق بخصوصية وسرية أي معلومات مقدمة من خلال هذا النموذج.
captcha
  • .