تعرف على المزيد حول تجميل القوات المسلحة البوروندية وضعت من قبل الدكتور اليسي

تعرف على المزيد حول تجميل القوات المسلحة البوروندية وضعت من قبل الدكتور اليسي

وFAB شد الوجه هو وسيلة ثورية ليستغرق سنوات الخروج من مظهرك دون جراحة. هذا العلاج، والتي وضعها الدكتور ديفيد اليسي، يستخدم مزيجا من أحدث التحسينات غير الجراحية لخلق نتائج مثيرة تشبه كثيرا تلك لعملية شد وجه التقليدية، الجراحة. مكتبنا بيفرلي هيلز هو المصدر الوحيد للحصول على FAB شد الوجه. بينما تقريبا كل ممارسة التجميل تقدم بعض نوع من عمليات تجميل غير جراحية هذه الأيام، والقوات المسلحة البوروندية تجميل يقف بعيدا، مع العديد من المرضى قولنا أنها تبدو 5-10 سنوات الأصغر سنا بعد دقائق فقط في مكتبنا.

وFAB شد الوجه لا يقتصر فقط على تحقيق نتائج “رائع”. الاسم نفسه يشرح التقنيات المستخدمة لتحسين الوجه:
F – الحشو (مثل Restylane®، JUVÉDERM® وRADIESSE®) تستخدم للتخفيف من خطوط على الخدين وحول الفم، مثل الطيات الأنفية (وتمتد من الأنف إلى الفم) وخطوط دمية (تمتد من زوايا من الفم وصولا الى الذقن). ويمكن لهذه الحشو الجلدي أيضا تحسين حجم الوجه فقدت التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور جوفاء في وجهه، تحت العينين أو الخدين.

ويتحقق تذرية (إزالة الطبقات السطحية من الجلد) من خلال تجديد الجلد بالليزر – A. يمكننا استخدام Fraxel®، Photofacial IPL، وعلاجات الليزر الأخرى في الجمع بين لتشجيع تجديد الجلد لنتائج جميلة.

يستخدم البوتوكس التجميل للحد من التجاعيد على الوجه العلوي، الزوايا الخارجية للعينين (أقدام الغراب)، وبين الحاجبين وعلى الجبهة – B. من قبل بما في ذلك العلاج البوتوكس، والقوات المسلحة البوروندية شد الوجه هو في الواقع أكثر شمولا من عملية شد وجه الجراحي، الذي يركز فقط على النصف السفلي أو ثلث وجهه.

يتم تطبيق التخدير الموضعي على المناطق المعالجة لتحقيق أقصى قدر من الراحة. ويمكن الانتهاء من العلاج جنبا إلى جنب في ساعة واحدة أو أقل. التوقف هو الحد الأدنى، ومرضانا FAB تجميل سوف يكون قادرا على رؤية التحسينات على الفور بعد تلقي العلاج. والتجاعيد تعامل مع البوتوكس يستغرق بضعة أيام لتقليل وينبغي أن تستمر لون البشرة لتحسين الطبقات السطحية كما الميتة ومملة من الجلد وتحل محلها تدريجيا جديدة طبقات، سلاسة تحت. وFAB شد الوجه يمكن معالجة هذه المخاوف والتجميل الأخرى:
التجاعيد على الخدين والجبين وحول العينين والفم
الأخاديد العمودية العميقة بين الحواجب
خواء في الخدين
قاصر ترهل الجلد
الجلد مع أضرار أشعة الشمس، بقع العمر، التلطخ، والوردية، أو توسيع المسام

النتائج سوف تستمر عدة أشهر قبل أن يطلب العلاج على اتصال ومتابعة. ليس كل مكونات القوات المسلحة البوروندية تجميل سوف تحتاج إلى أن يقوم في كل زيارة متابعة. على سبيل المثال، قد يكون موعد علاجات البوتوكس نحو أربعة أشهر على حدة، في حين أن النتائج تجديد الجلد بالليزر قد تستمر لمدة سنة أو أكثر.